نوير يصدم سائق تاكسي ويحبطه بسبب محفظة جيب

22 يوليو 2022
نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا (لوكاس شولز/Getty)
+ الخط -

كشف سائق تاكسي ألماني، عن حادثة طريفة كان بطلها مانويل نوير، أحد أفضل الحراس في العالم في السنوات الأخيرة، ونجم بايرن ميونخ وكذلك المنتخب الألماني لكرة القدم، الذي تصرف معه بطريقة غريبة.

ونقلت صحيفة "ديلي مايل" البريطانية، الخميس، تفاصيل الواقعة، حيث عثر السائق عند تنظيف سيارة التاكسي في نهاية دوامه، على محفظة جيب، فيها وثائق شخصية للحارس الألماني وبطاقات بنكية مختلفة، إضافة إلى مبلغ مالي قيمته 800 يورو.

واضطر السائق إلى العودة إلى العنوان الذي شاهد فيه لآخر مرة الحارس نوير، ولكنّه لم يعثر عليه ليستعين بالعنوان الذي يوجد في وثائقه الرسمية، ويذهب إلى منزله ولكن محاولته كانت فاشلة أيضا، ليتواصل بعدها مع وكيل الحارس الألماني من أجل إعادة الوثائق وهو ما تم فعلا حيث سلم ما عثر عليه في التاكسي.

وحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن السائق قطع طوال فترة البحث عن نوير مسافة تقارب 120 كيلومترا، كما أن الوقت الذي قضاه باحثاً عن حارس بايرن كان سيوفر له ما يقارب 400 يورو، لو واصل عمله بشكل طبيعي.

وبعد أسبوعين من إعادة الوثائق إلى حارس بايرن، وصلت السائق هدية تتمثل في قميص بايرن ميونخ، يحمل اسم نوير ولكن دون أن يكون عليه توقيعه أو إهداء له اعترافاً منه بمجهوده في إعادة الوثائق.

وأشار السائق إلى أن تصرف نوير أصابه بالإحباط، وكان يتوقع منه حركة أفضل من التي قام بها، خاصة وأنّه أب لأربعة أطفال، ولكن نوير اكتفى بمنحه قميصه دون أن يكلف نفسه أي مجهود إضافي، رغم أن القوانين في ألمانيا، تعطيه الحق في الحصول على مبلغ 34 يورو لأنه أعاد الوثائق المفقودة إلى صاحبها، ولكن نوير الحارس الكبير، لم يكرم السائق الذي كان متعاوناً.

المساهمون