نجم بايرن ميونخ: بن ناصر لاعبي المفضل في ميلان

14 فبراير 2021
إسماعيل بن ناصر
+ الخط -

يُقدم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مستويات مميزة مع فريقه ميلان في آخر موسمين، رغم غيابه عن المباريات الأخيرة بسبب إصابة عضلية، قبل أن تبعده الحمى عن لقاء كروتوني الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم ثم لعب أمس في خسارة ميلان أمام سبيزيا المفاجئة.

وانضم النجم البرازيلي وجناح بايرن ميونخ الألماني، دوغلاس كوستا، لقائمة المعجبين بإسماعيل بن ناصر، إذ يرى أنه أحد أحسن لاعبي "الكالتشيو" ولاعبه المفضل من بين نجوم نادي ميلان.

وقال دوغلاس كوستا، وفقاً لما نقله موقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي:" أحبّ كثيراً إسماعيل بن ناصر، إنه لاعب قوي حقاً، كما أنه لاعبي المفضل في ميلان، لقد أدركت ذلك عندما واجهته مع فريقي السابق يوفنتوس في الدوري الإيطالي".

 

وكان بن ناصر قد ظهر أساسياً مع ميلان في ليلة السقوط المدوية على يد سبيزيا السبت والتي لم يقدم فيها الجزائري مستواه المعهود.

وتحدث دوغلاس كوستا بطل السداسية مع العملاق "البافاري" عن العديد من الأمور التي تخصّ مستقبله، خاصة بعد الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى ميلان، فأضاف "لم يتصل بي أي أحد من ميلانو، وأنا الآن سعيد مع بايرن ميونخ".

وعلّق الجناح البرازيلي على المشاكل التي حدثت بين رئيس يوفنتوس ومدرب انتر ميلان انطونيو كونتي على هامش المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس إيطاليا، فقال: "لقد كان الأمر رائعاً، لا أحب التورّط في مثل هذه المواقف، لكن مثل هذه القصص تكون رائعة عندما تراها من بعيد".

المساهمون