نجم الاتفاق السعودي يتحدث عن صراعه مع رونالدو في أول مواجهة ضده

23 يناير 2023
رونالدو لم يسجل في مباراته الأولى مع النصر (سترينجر/Getty)
+ الخط -

خاض البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراته الرسمية الأولى مع نادي النصر السعودي، أمس الأحد، عندما واجه فريق الاتفاق في منافسات الدوري السعودي، وحسمها النصر بهدف نظيف.

وكان المدافع الكونغولي مارسيل تيسراند قد راقب رونالدو خلال هذه المواجهة الأولى له بعيداً عن الدوريات الأوروبية، وتحدث لموقع "آر إم سي" الفرنسي، اليوم الإثنين، عن خفايا صراعه مع رونالدو طوال اللقاء، الذي لم يقدر خلاله البرتغالي على التسجيل، ولم يصنع الكثير من الفرص.

وقال المدافع الذي ولد في فرنسا عن رونالدو: "من المؤكد أنّ رونالدو حالياً أقل قوة من السابق أو عندما كان شاباً، ولكن هذا لا يعني أنه فقد مهاراته بل ما زال يشكّل خطراً، وبعض تحركاته يصعب مراقبتها أو الحد منها، في بعض المواقف يتحرك سريعاً ثم يتوقف، ما يؤكد أنه ما زال قادراً على صنع الخطر باستمرار، سيكون رونالدو أخطر في المباريات المقبلة عندما يعتاد أكثر على أجواء الدوري السعودي".

وتابع حديثه قائلاً "يملك رونالدو العديد من الخصال التي تجعل المدافعين يراقبونه باستمرار خاصة عندما يقترب من المرمى حيث تصبح خطورته أكبر بكثير، وهو يدفع المدافعين إلى التركيز على تحركاته، وبالتالي تتوفر المساحات لبقية رفاقه في الهجوم".

هذا، وأكد مدافع فريق الاتفاق أنّ قدوم رونالدو خدم الدوري السعودي للغاية، إذ إنّ التحضيرات لمباراة النصر اختلفت عن السابق، كما أنّ نقل مباريات الدوري السعودي في أوروبا سيخدم اللاعبين، وفق قوله.

المساهمون