نادال يوبخ منافسه نوفاك ويصفه بـ"الطفل"

03 اغسطس 2021
انتقد نادال تصرفات ديوكوفيتش في أولمبياد طوكيو (Getty)
+ الخط -

وبخ النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال، منافسه الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في رياضة كرة المضرب، بعدما ألقى الأخير بمضربه على المدرجات، أثناء هزيمته في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في طوكيو.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن نادال قوله: "لحسن الحظ لم يكن هناك أي مشجعين في المدرجات ولم يؤد ذلك إلى أي شيء، لكن هذه أمور تحدث من حين لآخر وعلى لاعب التنس أن يحاول تجنبها".

وتابع: "من المهم تجنب هذه الأنواع من المواقف خاصةً إذا كنت مرجعاً للعديد من الأطفال. في نهاية المطاف هو رقم 1 في العالم وواحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق. لكن نوفاك لديه طريقة غير معتادة في التعامل مع مشاعره في الملعب، وما فعله يذكرني بما يقوم به الأطفال".

وأردف: "ما حدث معه يعود إلى طبيعته التنافسية. من الغريب أن يتصرف شخص حقق الكثير من النجاح بهذه الطريقة من وقت لآخر، لكن في نهاية اليوم هو تنافسي للغاية ويتفاعل هكذا. إنها ليست أفضل صورة له على الإطلاق".

يذكر أن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، قد تلقى انتقادات واسعة، بعدما قام بضرب مضربه عقب خسارته في المباراة أمام منافسه الإسباني بابلو كارينو بوستا الذي حقق الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، الأمر الذي جعل المصنف الأول عالمياً يقدم اعتذاره.

المساهمون