نابولي يتحصن بفوز الذهاب وكتيبة مرعبة لعبور فرانكفورت

15 مارس 2023
نابولي حقق فوزاً مهماً في ألمانيا (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

يستقبل نادي نابولي الإيطالي فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن مباراة العودة للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، في مواجهة من المنتظر أن تشد الأنظار إليها، بالنظر لقيمة الفريقين.

وسيدخل فريق الجنوب الإيطالي المواجهة متسلحاً بعاملين اثنين، أولهما فوزه في مباراة الذهاب بألمانيا بالذات، بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما النيجيري فيكتور أوسيمين، والإيطالي جيوفاني دي لورينزو، وبالتالي قطع الفريق خطوة مهمة نحو بلوغ دور الثمانية في المسابقة الأعرق أوروبياً.

وتتسلح كتيبة المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي أيضاً بمجموعة مميزة من اللاعبين، وخصوصاً في الخط الأمامي، يقودها أحد أفضل الثنائيات في أوروبا خلال الفترة الحالية، أوسيمين واللاعب الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا.

وسيعاني الإيطاليون في المواجهة بسبب غياب أحد أهم اللاعبين في الفريق، وهو الكوري الجنوبي كيم مين جاي، الذي تعرّض لإصابة في المباراة الأخيرة ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم، أمام فريق أتالانتا، السبت الماضي، حيث عوضه زميله البرازيلي خوان خيسوس، المنتظر أن يكون أيضاً معوّضه في مواجهة بطل مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وسيدخل زملاء الأرجنتيني جيوفاني سيميوني المواجهة بروح معنوية عالية، إثر فوزهم الأخير في الدوري بهدفين نظيفين، وهو ما جعلهم يصلون إلى النقطة الـ68 في الكالتشيو، ويوسعون الفارق عن أقرب ملاحقيهم إلى 18 نقطة كاملة، وبالتالي قطع خطوة مهمة نحو الفوز باللقب.

المساهمون