مُعجزة ديمبلي في برشلونة... ما الحكاية؟

21 مارس 2021
يقدم عثمان ديمبلي أداء جيداً مع برشلونة في الموسم الحالي (ديفيد بوستامنتي/ Getty)
+ الخط -

يُقدم النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني أفضل ما لديه منذ انضمامه إلى الفريق الكتالوني في صيف عام 2017، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، نتيجة قيام المدرب الهولندي رونالد كومان بتغيير طريقة المعاملة مع صاحب الـ(23 عاماً).

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن عثمان ديمبلي أصبح لاعباً مؤثراً للغاية في صفوف نادي برشلونة، منذ أن استلم المدرب الهولندي رونالد كومان مهمته على رأس الجهاز الفني في الصيف الماضي، ما جعل المهاجم الفرنسي يجد نفسه يعود مرة أخرى إلى منتخب "الديوك"، بعد غياب لمدة 3 سنوات.

وتابعت أن عثمان ديمبلي أظهر في الموسم الحالي التزاماً كبيراً مع نادي برشلونة، بعدما صنع المعجزة، من خلال تجنب تعرضه للإصابة حتى الآن، بالإضافة إلى استفادة المهاجم من التغييرات التكتيكية، التي قام بها كومان، ليحدث صاحب الـ(23 عاماً) الفارق بعدد من المباريات.

 

وأوضحت أن عثمان ديمبلي يمتلك إحصاءات وأرقاماً جيدة في الموسم الحالي مع نادي برشلونة، بعدما استطاع إحراز 8 أهداف في شباك منافسيه، وقام بإعطاء 4 تمريرات حاسمة لزملائه، ليتفوق على موسمه الأسوأ مع الفريق الكتالوني في 2018 /2019، عندما أحرز هدفاً وحيداً وأعطى 8 تمريرات حاسمة.

وختمت أن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي استفاد للغاية من رحيل منافسه الأوروغوياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما حصل على مكان أساسي في تشكيلة برشلونة، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على تجنب الإصابات حتى الآن.

المساهمون