ميندي يصدم ديفيز: أنشيلوتي أخبرني بأنني أفضل ظهير في العالم

14 يونيو 2024
ميندي خلال حضوره أمس الخميس في مؤتمر صحافي قبيل انطلاق يورو 2024 (فرانك فيفي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- فيرلاند ميندي يصدم ألفونسو ديفيز بتصريحاته حول مستقبله مع ريال مدريد، مشيرًا إلى ثقة أنشيلوتي فيه كأفضل مدافع أيسر، مما يهدد مكانة ديفيز المحتملة في الفريق.
- جماهير ريال مدريد تتفاعل مع تصريحات ميندي، معبرة عن شكوكها حول إمكانية انضمام ديفيز إلى النادي الإسباني في ظل تأكيدات أنشيلوتي بشأن ميندي.
- ميندي يؤكد على سعادته وتركيزه مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، مشيرًا إلى أن مستقبله مع النادي ليس مصدر قلق بالنسبة له حاليًا، مع التركيز على الاستعداد لبطولة يورو 2024.

صدم اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي (29 عاماً)، الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني، الذي ربطته وسائل الإعلام بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني. وديفيز يشغل المركز نفسه مع ميندي، وبالتالي فإن وصوله المحتمل قد يهدد مكان لاعب منتخب فرنسا في التشكيل الأساسي للفريق "الملكي".

وقال ميندي، خلال حضوره في المؤتمر الصحافي لمنتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في بطولة يورو 2024 في ألمانيا، والذي نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية، أمس الخميس: "أخبرني المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي بأنني أفضل مدافع أيسر في العالم، وبالتالي فإنني لا أعلم سبب عدم التعويل عليّ في التشكيل الأساسي للمنتخب".

وخلّفت إجابة ميندي العديد من ردود الفعل لدى جماهير ريال مدريد، وذلك بعدما ساورتهم الشكوك بشأن إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الكندي، في ظل قناعة أنشيلوتي بمستوى لاعب منتخب "الديوك" الفرنسي، الأمر الذي قد ينهي آماله بالانضمام إلى بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو الهدف الذي يسعى إليه اللاعب منذ فترة وجعله يرفض تمديد عقده حتى اليوم مع النادي البافاري.

ولم ينسَ ميندي الحديث عن مستقبله مع نادي ريال مدريد، إذ ينتهي عقده مع النادي في 30 يونيو/ حزيران 2025، إذ قال "كلّ شيءٍ سار بشكلٍ جيد للغاية بالنسبة لي، فزت بالدوري وجرى استدعائي لمنتخب فرنسا، أنا سعيدٌ جداً بوجودي هنا، وسعيدٌ أيضاً بأن أكون قادراً على لعب بطولة اليورو هذه. مستقبلي في ريال مدريد ليس شيئاً يدعو للقلق في الوقت الحالي. سنرى ما سيحدث، الآن أنا أركّز على اليورو".

المساهمون