ميلان يجد ضالته في الدوري الفرنسي

25 ديسمبر 2021
تعرض المدافع سيمون كيير لإصابة خطيرة مع ناديه ميلان (أندريا برونو/Getty)
+ الخط -

وجد نادي ميلان الإيطالي، بديل مدافعه الدنماركي، سيمون كيير، الذي تعرض لإصابة قوية، ستحرمه من المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية، الذي سيبدأ في الأول من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، اليوم السبت، أنّ إدارة نادي ميلان وضعت النجم الهولندي سفين بوتمان مدافع ليل الفرنسي، على رأس القائمة التي من المفترض أن يتعاقد معها "الروسونيري" في "الميركاتو" الشتوي.

وتابع أنّ باولو مالديني المدير التقني في نادي ميلان، سيتواصل مع إدارة ليل الفرنسي، من أجل خوض المفاوضات المباشرة معها، حتى يقنعها بالتخلي عن خدمات المدافع الهولندي في سوق الانتقالات الشتوية.

وأردف أنّ إدارة ميلان تريد الحصول على خدمات بوتمان في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي، لأنّ النادي الفرنسي وضع مبلغ 30 مليون يورو، من أجل بيع عقده، وهو مبلغ كبير، نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر فها "الروسونيري".

وختم أنّ تحديد اسم بوتمان في قائمة ميلان، جاء بعد تراجع مستوى الأداء للخط الدفاعي للفريق، وغياب قائده سيمون كيير، الذي لن يلعب أي مباراة، حتى نهاية الموسم الحالي، نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها في الركبة.

فرق