ميسي يُرعب نجم ريال مدريد: لا يمكنني إيقافه بمفردي

10 فبراير 2022
ميسي كابوس لكل منافسيه (بودا منديز/Getty)
+ الخط -

تعود الأسبوع المقبل، منافسات دوري أبطال أوروبا بمواجهات مثيرة، ولا سيما منها لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه ريال مدريد الإسباني، الذي سيكون أبرز لقاءات الدور ثمن النهائي، نظراً لقيمة الأسماء في تشكيلة كل فريق.

وكشف البرازيلي كاسيميرو، نجم فريق ريال مدريد، أمس الأربعاء، في حوار مع مجلة "بانينكا" الإسبانية، أنّ اللقاء سيكون صعباً على الفريقين على حد سواء، متوقعاً أن تكون المواجهة شديدة التنافس، نظراً لرغبة كل فريق في التقدم في البطولة وحصد اللقب.

واعترف لاعب خط وسط "الملكي"، بالصعوبات التي تنتظره في هذه المواجهة، لا سيما وأنّه يشغل مركزاً حيوياً، وسيكون في مواجهة أسماء بارزة، في مقدمتها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سيصعب مراقبته.

وقال كاسيميرو عن المهمة المرتقبة: "سيكون من الصعب مراقبة ميسي بمفردي، المهمة لن تكون سهلة، وحتى أنجح في تأدية دوري يجب أن يساعدني بقية رفاقي، ميسي لاعب موهوب وقوي ومميز، وهذا ما يجعل مواجهته مثيرة وصعبة في الآن نفسه".

وامتدح البرازيلي مهارات نجم "الباريسي"، وقال عنه: "من يحبّ كرة القدم تلقائياً يحبّ ميسي، إنه لاعب مهاري ومميز وواحد من أفضل اللاعبين على مرّ التاريخ، ولهذا لا يمكن إلا أن تكون معجباً بما يقوم به".

وتواجه ميسي وكاسيميرو في مناسبات عدة، عندما كان "البولغا" يلعب لنادي برشلونة الإسباني في "الليغا"، كما تواجها في مباريات دولية أخرى بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني.

المساهمون