ميسي يُتابع استعراضه مع إنتر ميامي ويُفرح الجماهير الأميركية

03 اغسطس 2023
سجل ميسي 5 أهداف في 3 مباريات في بطولة الكأس (Getty)
+ الخط -

تابع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عروضه القوية مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأميركي، فجر الخميس، عبر تسجيله لأهداف جديدة في رحلته الاحترافية الأولى خارج أوروبا، ليؤكد للجماهير التي أفرحها كثيراً أنه حضر إلى هنا من أجل امتاعهم وتحقيق الانتصارات وتغيير كل شيء.

وخاض ميسي مباراة جديدة مع فريقه إنتر ميامي ضد فريق أورلاندو سيتي في دور الـ32 لمنافسات الدوري الأميركي، وتفوق فيها فريق "البولغا" (3-1)، وسجل ميسي في المواجهة هدفين جديدين بطريقة مميزة، ليُفرح جمهور إنتر ميامي كثيراً.

وبهذين الهدفين اللذين سجلهما ميسي في مرمى فريق أورلاندو، تأهل فريق إنتر ميامي إلى دور الـ16 في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، ليؤكد "البولغا" أنه نجم كبير وهداف من الطراز الرفيع، وسيكون له تأثير كبير على نتائج فريق إنتر ميامي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

والمُلفت أنه بالهدفين اللذين سجلهما ميسي، رفع الأرجنتيني رصيده في بطولة الكأس إلى 5 أهداف في 3 مباريات وهو في الصدارة مع اللاعب الأرجنتيني الأخر خيرمان برترامي. فهل يُتابع ميسي عروضه القوية ويُساهم في وصول ميامي إلى أدوار متقدمة، ولما لا المباراة النهائية والمنافسة على اللقب؟

يُذكر أن ميسي بدا سعيد جداً بتواجده مع فريق إنتر ميامي الأميركي منذ انضمامه إليه هذا الصيف قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن المتوقع أن يترك بصمة كبيرة في بطولة الدوري الأميركي من أول موسم، ويُسجل الكثير من الأهداف في مرمى الأندية المنافسة.

المساهمون