ميسي ونادال يتبادلان الإشادة.. وهذه تفاصيل ما حصل

22 فبراير 2023
ميسي قاد الأرجنتين إلى لقب كأس العالم (Getty)
+ الخط -

أسدل الستار على قائمة المرشحين لجائزة "لوريوس" لأفضل رياضي هذا العام، التي شهدت حضور نجوم عالميين، يتقدمهم قائد منتخب "راقصي التانغو"، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، وزميله الفرنسي، كيليان مبابي، فضلاً عن أسطورة رياضة التنس، الإسباني رافاييل نادال.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، أن نادال فاجأ الجميع عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد الكشف عن لائحة المرشحين لجائزة "لوريوس"، إذ أكد أن نجم برشلونة السابق، يستحق التتويج بها هذه المرة.

وكتب نادال عبر حسابه: "شرف كبير ترشيحي مجدداً لجائزة لوريوس العالمية لأفضل الرياضيين لهذا العام، ولكن هذه المرة، هيا ليو، أنت تستحقها".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وردّ بطل كأس العالم 2022، على إطراء نادال، إذ نشر هو الآخر عبر خاصية ستوري على موقع "إنستغرام"، رسالة جاء فيها: "أن يتحدث عني رياضي مثلك يجعلني عاجزاً عن الكلام. شكراً جزيلاً لك رافاييل نادال، أنت أيضاً تستحق كل شيء بسبب طريقة تنافسك في كل مناسبة توجد فيها على أرض الملعب".

وواصل ميسي إشادته بنادال، مضيفاً في هذا الشأن: "أنت شخص فائز، لا يزال لدينا الكثير لنتنافس عليه، أليس كذلك؟ في الحقيقة، الجميع يستحق التتويج بجائزة لوريوس هذا العام، لأكون صادقاً".