ميتروفيتش يتلقى أقصى عقوبة في "البريميرليغ" منذ سنوات بعد حادثة طرده

04 ابريل 2023
ميتروفيتش اعتدى على الحكم بعد طرده من المباراة (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

تلقى النجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي فولهام أقصى عقوبة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم خلال السنوات الماضية، بعد حادثة طرده من المباراة ضد مانشستر يونايتد في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، اليوم الثلاثاء، أنّ الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، قرر معاقبة ألكسندر ميتروفيتش بالحرمان من خوض 8 مواجهات مع ناديه، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 75 ألف جنيه إسترليني، بسبب ما فعله في المباراة ضد مانشستر يونايتد.

وتابعت أنّ  ميتروفيتش اعترف في جلسة التحقيق بأنّ سلوكه تجاه حكم المباراة لم يكن جيداً، لكن الاتحاد الإنكليزي قرر تغليظ العقوبة على المهاجم الصربي، بعدما رفع عدد المواجهات التي لن يلعب فيها من 5 إلى 8.

وأوضحت أنّ ميتروفيتش تلقى أقصى عقوبة في الدوري الإنكليزي لكرة القدم خلال السنوات الماضية، وأصبح في المركز الثالث بعد ديفيد بروتون لاعب ساوثهامبتون السابق في عام 2005، ودي كانيو نجم ويستهام السابق، الذي اعتدى على الحكم بول ألكوك.

واختتمت أنّ  بروتون قائد خط وسط ساوثهامتبون السابق، جرت معاقبته بالحرمان من خوض 10 مباريات، بسبب ضربه لمنافسه في الملعب، فيما منع دي كانيو من اللعب مع ويستهام في 11 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز.

المساهمون