ميار شريف تتأهل للدور الثاني في بطولة مدريد للتنس

26 ابريل 2023
تريد ميار شريف تحقيق نتائج جيدة في بطولة مدريد للتنس (أوسكار باروزو/Getty)
+ الخط -

تمكنت النجمة المصرية، ميار شريف، المصنفة الـ59 عالمياً، من التأهل إلى الدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة للتنس، بعدما انسحبت منافستها الإيطالية كاميلا جورجي من المواجهة التي أقيمت بينهما، الأربعاء، ضمن الدور الأول من المسابقة الدولية.

وخسرت النجمة المصرية ميار شريف صاحبة الـ26 عاماً أمام منافستها الإيطالية في المجموعة الأولى، بنتيجة (6-4)، لكنها استطاعت العودة بقوة في المجموعة الثانية، وتمكنت من حسمها لصالحها بنتيجة (6-4).

ومع بداية المجموعة الثالثة، قررت الإيطالية كاميلا جورجي المصنفة الـ30 عالمياً الانسحاب من المباراة، بعد الإصابة التي لحقت بها في الركبة، لتبلغ النجمة المصرية الدور الأول لإحدى دورات الألف نقطة للمرة الثانية في مسيرتها الاحترافية.

وكانت المرة الأولى، التي تمكنت فيها النجمة المصرية من الوصول إلى الدور الثاني في دورات الألف نقطة في بطولة إنديان ويلز عام 2021، لكن ميار شريف لم تستطع إكمال رحلتها، بعدما انتهى مشوارها حينها على يد البرازيلية بياترس مايا.

يذكر أن النجمة المصرية، ميار شريف، قد ودعت بطولة أويراس للتنس في البرتغال خلال الأيام الماضية، من دور نصف النهائى بعد تعرضها للهزيمة أمام منافستها الإسبانية ريبيكا ماساروفا بمجموعتين مقابل لا شيء.