مونديال اليد: السعودية تودع المنافسات بهزيمة جديدة أمام بولندا

16 يناير 2023
السعودية أول منتخب عربي يغادر البطولة من دون نقاط (موقع الاتحاد الدولي)
+ الخط -

تتواصل مباريات بطولة العالم لكرة اليد المقامة في الفترة الحالية، بالسويد وبولندا، حيث شهدت مباريات اليوم السادس، هزيمة المنتخب السعودي الإثنين، أمام البلد المنظم بولندا بنتيجة 27-24 ، ليكون أول المنتخبات العربية التي تغادر البطولة دون نقاط (3 هزائم)، بينما تصدر المنتخب الفرنسي الفائز على سلوفينيا 35-31، الترتيب بست نقاط، وجاء منتخب سلوفينيا ثانياً بأربع نقاط بينما احتلت بولندا المرتبة الثالثة بنقطتين.

وفاز المنتخب الإسباني على إيران بفارق عريض استقر على نتيجة 35-22، ليضمن بذلك صدارة الترتيب بست نقاط، بينما احتل منتخب مونتينيغرو المرتبة الثانية بأربع نقاط، بعد فوزه على تشيلي 35-33، في حين احتل منتخب إيران المرتبة الثالثة بنقطتين، واستقر منتخب تشيلي في أسفل الترتيب دون نقاط.

واكتسح منتخب السويد منتخب الأوروغواي بنتيجة 47-12، لينهي المجموعة في المركز الأول بست نقاط، بينما جاء المنتخب البرازيلي الفائز على الرأس الأخضر 30-28، ثانياً بأربع نقاط، في حين تأهل الرأس الأخضر ثالثاً بنقطتين، بينما جاء منتخب أوروغواي في أسفل الجدول دون نقاط.

وانتصر المنتخب البرتغالي على المجر بنتيجة 27-20، في أحد أصعب المجموعات، حيث أنهت إيسلندا والمجر والبرتغال الترتيب في الصدارة بأربع نقاط، بينما أنهى منتخب كوريا الجنوبية المجموعة في أسفل الجدول دون نقاط، بعد هزيمته أمام إيسلندا بنتيجة 38-25.

المساهمون