مولر يوجه رسالة إلى ألابا: لا أعلم أين سترحل لكنك ستندم

23 مايو 2021
خاض مولر مع زميله ألابا الكثير من البطولات مع بايرن ميونخ (كريستفو ستاش/فرانس برس)
+ الخط -

وجّه النجم الألماني توماس مولر، مهاجم نادي بايرن ميونخ، رسالة إلى زميله النمساوي ديفيد ألابا، الذي قرر الرحيل عن صفوف العملاق "البافاري" في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد 10 سنوات حقق فيها المدافع المتألق 27 لقباً محلياً وقارياً.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، عن توماس مولر قوله: "لا أعرف 100 بالمئة في أي نادٍ ستلعب معه، ولا يهمني أي فريق ستكمل مسيرته به، لكن ستندم على ذلك"، مضيفاً مهاجم بايرن ميونخ على سبيل المزاح: "إذا لعبنا ضد بعضنا، فسوف أقوم بضربك".

وأوضحت الصحيفة أن النجم النمساوي ديفيد ألابا، قريب للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، الذي قامت إدارته بإدراج اسم المدافع في الثورة، التي ستحدث في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وبخاصة أن صفقته ستكون مجانية، بسبب انتهاء عقده مع بايرن ميونخ.

وأردفت أن إدارة ريال مدريد ستدفع مكافأة إلى والد ديفيد ألابا، بالإضافة إلى أن المدافع النمساوي سيحصل على ذات راتب المخضرم القائد سيرجيو راموس، البالغ 12 مليون يورو، حتى يكون أحد التعزيزات المهمة لـ"الملكي" في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وختمت أن سبب اهتمام إدارة ريال مدريد بخدمات النجم النمساوي، ديفيد ألابا، يعود إلى عمره البالغ (28 عاماً)، ولديه مسيرة كبيرة أمامه مدتها 5 سنوات، هو قادر من خلالها على تقديم أفضل ما لديه، والمساهمة بعودة البطولات الكبرى إلى خزائن "الملكي".