مورينيو يريد "الساحر" الفرنسي

29 نوفمبر 2016
مورينيو يستعد لتدعيم فريقه (Getty)
+ الخط -

شرع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، في ضبط قائمة اللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي، وأكدت تقارير إعلامية بريطانية، أن اللاعب الدولي الفرنسي ديميتري باييت يأتي في مقدمة المطلوبين.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن، مدرب مانشستر يونايتد، يطمح لتحويل وجهة متوسط ميدان نادي وست هام الإنكليزي، ديميتري باييت، خاصة وأن هذا "الساحر" الفرنسي كما تلقبه الجماهير الفرنسية، يملك من الإمكانيات ما يجعله قادرا على تقديم الإضافة لفريق "الشياطين الحمر".

ويعول مورينيو من خلال التعاقد مع باييت، على التفاهم الكبير الذي ظهر بين هذا اللاعب ومواطنه بول بوغبا، صاحب أغلى صفقة في العالم، وهذا ما تأكد بشكل كبير خلال بطولة أمم أوروبا التي دارت على الأراضي الفرنسية في الصيف الماضي.

وذكرت الصحيفة البريطانية إلى أن عملية التفويت في هذا اللاعب لن يكون بالسهولة التي ربما يتوقعها البعض، خاصة أن هذا اللاعب يعد ركيزة أساسية في تشكيلة ناديه الذي حقق نتائج متواضعة خلال هذا الموسم، ويصعب تفريطه في أحد نجومه خلال الميركاتو الشتوي وربما يستجيب لرغبة مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي.
(العربي الجديد)

المساهمون