مورينيو يرفض العودة لتدريب صلاح!

20 ديسمبر 2015
مورينيو مدرب تشلسي السابق (العربي الجديد)
+ الخط -

أكدت تقارير صحافية رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عرضاً من نادي روما الإيطالي، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وذلك بعد إقالته من تدريب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة (سكاي سبورتس) أن مورينيو رفض عرض روما لخلافة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، حيث لا يقبل تدريب فريق في الكالتشو، بخلاف فريقه السابق إنتر ميلان، الذي حقق معه دوري أبطال أوروبا ضمن الثلاثية التاريخية في 2010.

وأكد مورينيو أنه لن يحصل على راحة في بقية الموسم الجاري، ويود مواصلة عمله التدريبي بعد الانفصال عن تشيلسي، وتحوم الشكوك حول انتقاله لتدريب أحد الغريمين مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي.

وكان مورينيو قد أحضر صلاح من بازل السويسري إلى تشيلسي لكنه أشركه في عدد محدود من المباريات، وبدا غير مقتنع بمستواه ليعيره إلى فيورنتينا الإيطالي قبل أن يشتريه روما ليصبح أحد أبرز نجوم "الذئاب" حالياً.

واستعان تشيلسي بالمدرب الهولندي المخضرم جوس هيدينك، حتى نهاية الموسم، بعد رحيل مورينيو الذي اتهم بعض لاعبيه بخيانة أسلوب لعبه، واستطاع البلوز اليوم تحقيق فوز مهم بنتيجة 3-1، لينفض عنه غبار النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، في المقابل رفعت جماهير النادي اللندني لافتات داعمة للسبيشال وان.

اقرأ أيضاً:"كالتشيو مركاتو" تُعلنها: هذا هو من أطاح بمورينيو!

المساهمون