الحكم يحرم رونالدو من النصر... وبايش يخطف الأضواء في الدوري السعودي

23 اغسطس 2024
رونالدو واصل تألقه مع فريق النصر (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 سنة) هدفاً لناديه النصر، في الوقت الذي حرمه فيه الحكم من الثاني بداعي التسلل، ليتعادل فريقه مع الرائد 1-1، الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وعلى ملعب الأول بارك، معقل العالمي، سجل رونالدو الهدف الأول من كرة رأسية مميزة في الدقيقة الـ34 من عمر اللقاء، بعد تمريرة حاسمة من زميله ساديو ماني، ليهز الشباك لثالث مرة في آخر ثلاث مواجهات للنصر، وليصبح مساهماً بجميع أهداف فريقه في هذه المباريات (سجل النصر 4 أهداف في المباريات الـ3 الأخيرة أحرز الدون 3 منها وصنع الأخر). وفي الدقيقة الـ77، عاد رونالدو ليحرز هدفاً، ألغي بداعي التسلل، كما أن الفريق طالب بركلة جزاء، بعد لمسة يد على مدافع الرائد، عند الدقيقة الـ99، لكن بعد العودة لتقنية الفار، أمر قاضي اللقاء بمواصلة اللعب.

بداية مثالية لإبراهيم بايش

وفي أول مباراة له مع ناديه الجديد الرياضي، سجل العراقي إبراهيم بايش (24 سنة)، هدفاً عالمياً خلال مواجهة الوحدة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل جانب. وارتقى بايش لكرة عرضية جاءت من ركلة ركنية، ليقابلها بمقصية مميزة، سكنت شباك حارس الفريق المضيف عند الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء، ليقص نجم أسود الرافدين شريط مشواره في المسابقة السعودية بأفضل طريقة، بعد الانتقال إلى نادي الرياض في أول تجربة احترافية له خارج الملاعب العراقية، قادماً من نادي القوة الجوية.

المساهمون