مورينيو و"ديكتاتورية" الإذلال لنجمه... ما الذي يحدث في توتنهام؟

20 يناير 2021
طالبت جماهير توتنهام بحل الخلاف بين مورينيو ونجمه (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

يتعرض النجم ديلي آلي قائد خط وسط نادي توتنهام الإنكليزي إلى إذلال متواصل من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قرر إجلاسه على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الحالي 2020/2021، مع توجيه الاتهامات للاعب بشكل متواصل عبر وسائل الإعلام.

وتلقى ديلي آلي آخر إهانة من مورينيو، عندما أخرجه من التشكيلة الأساسية لتوتنهام قبل المباراة الأخيرة ضد شيفيلد يونايتد، بحجة أن اللاعب كسول في التدريبات، ولا يقدم ما يُطلب منه في المواجهات.

لكن ما يقوم به مورينيو تجاه ديلي آلي، يُعد ديكتاتورية مُذلة نظراً لآن قائد خط الوسط يُعد من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ توتنهام، وحظي بإعجاب ومحبة الجماهير، إلا أن المدرب البرتغالي مُصمم على إهانته بهذه الطريقة.

وكشفت "صحيفة" ميرور البريطانية، أن القرارات الديكتاتورية التي يتخذها جوزيه مورينيو ضد ديلي آلي لا تغتفر نهائيا، كونها بعيدة عن العقلية الاحترافية المتبعة في كرة القدم، بغض النظر عن ما يحدث بين الاثنين خلف الكواليس.

صحيح أن تصرفات ديلي آلي في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تُعد طفولية، لكن جوزيه مورينو لا يطيق قائد خط الوسط ولا يُحبه، ويقوم المدرب البرتغالي بمهاجمة النجم الإنكليزي دائماً في وسائل الإعلام.

وأكدت الصحيفة أن ديلي آلي لم يقم نهائياً بأي تصرف فيه قلة احترام تجاه الجهاز الفني لنادي توتنهام أو زملائه في الفريق، ومع ذلك يحصل على معاملة سيئة للغاية من جوزيه مورينيو، الذي بحسب المصادر لم يجلس مع اللاعب نهائياً.

وفي أي نادٍ بالعالم، يقوم المدير الفني بالجلوس مع أي لاعب لا يرغب به، ويتحدث معه بشكل مُباشر ويبلغه رسالته، ويطالبه بأن يتحدث مع وكيل أعماله حتى يجد فريقاً آخر، لكن جوزيه مورينيو لم يفعل ذلك.

وأصبح جوزيه مورينيو في الآونة الأخيرة يتصرف بعدائية مُباشرة مع اللاعب ديلي آلي، ما جعل جماهير نادي توتنهام الإنكليزي تتعاطف بشكل كبير مع نجمها، وتطالب الإدارة بالتصرف بشكل جدي، من أجل إنهاء القضية.

وختمت أن مورينيو ينتقم من النجم الإنكليزي، وما يفعله ديكتاتورية من أجل إذلال ديلي آلي، مع أن الحل بيد المدرب البرتغالي، الذي بإمكانه مطالبة الإدارة بالاستغناء عن قائد خط الوسط في سوق الانتقالات.

المساهمون