موراتا يُجبَر على الرحيل عن منزله.. عمدة ميلانو ورّطه

04 أكتوبر 2024
موراتا في باي أرينا في ألمانيا، 1 أكتوبر/تشرين الأول 2024 (رينيه نيجويس/Getty)
+ الخط -

يَعتزم مهاجم نادي ميلان الإيطالي، الإسباني ألفارو موراتا (31 عاما)، الرحيل عن منزله الذي يُقيم فيه منذ أن انتقل للعيش في مدينة ميلانو، بعد صفقة انتقاله إلى "الروسونيري"، في الميركاتو الصيفي، وذلك بعدما كشف عمدة ميلانو عنوان منزل لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني سابقاً، ما جعل جماهير ميلان تعرف منزل نجمها الجديد.

وأشارت صحيفة لوباريزيان الفرنسية، أمس الخميس، إلى أن عمدة المدينة، ماركو بالاريني، قام بخطأ جسيم، يوم الأربعاء الماضي، حين نشر على إنستغرام صورة مركبة للنجم الإسباني، على حسابه على "إنستغرام"، وتحمل رقم موراتا بقميص ميلان، وكذلك كلمة كوربيتا، وهي ضاحية في ميلانو، يُقيم فيها اللاعب الإسباني، في إطار ترحيبه بالوافد الجديد على المدينة، وبالتالي بات من السهل الوصول إلى منزله.

وأكدت الصحيفة أن موراتا كان غاضباً من هذا التصرف، وردّ عليه بمنشور على "إنستغرام" قال فيه: "السيد العمدة، شكرًا لك على انتهاك خصوصيتي. لحسن الحظ، أنا لا أملك أي شيء ذي قيمة، والكنز الوحيد هو أطفالي الذين هددت سلامتهم. اعتقدت أن بلدية كوربيتا يمكن لها أن تضمن لي بعض الخصوصية، لكنني أجد نفسي مضطرًا إلى الانتقال فورًا بسبب عدم قدرتك على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وحماية مواطنيك".

وتعرّض عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم، خلال الأشهر الأخيرة، لعمليات سطو طاولت منازلهم، ولهذا فإن موراتا سيكون مطالباً بالبحث عن منزل جديد، لضمان سلامة عائلته من عمليات السطو، وكذلك ملاحقة المعجبين مثلما يحصل مع كل اللاعبين.

فرق
المساهمون