موجة غضب عارمة تجتاح البرتغالي فيليكس بعد استبداله بقمة الديربي

13 ديسمبر 2020
فيليكس لم يقدم ما هو منتظر منه بالديربي (Getty)
+ الخط -

 

سقط أتلتيكو مدريد أمام جاره ريال مدريد بهدفين دون مقابل، في مواجهة "الديربي"، التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الليغا.

واضطر أتلتيكو إلى تغيير شيء من نظامه الخططي في الشوط الثاني من قمة ديربي مدريد، بعد أن أجرى مدربه دييغو سيميوني ثلاث تغييرات في الشوط الأول، ثم ألحقها برابع في الدقيقة 60 من أجل الزج بساؤول نيغيز.

وكانت المفاجأة عندما شهدت لوحة التتغير، ظهور الرقم 7، ليغادر النجم البرتغالي جواو فيليكس المواجهة بهدوء، لكن الأمر اختلف بعد صعوده إلى مقاعد البدلاء المخصصة للاعبين بعد أزمة كورونا.

 والتقطت كاميرات التلفزيون رد فعله، بعد أن ظهرت عليه معالم الغضب والإحباط بسبب هذا التغيير، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها اللاعب هذا الأمر بعد تبديله.

لكن النجم البرتغالي لم يتصرف بغضب كبير، كما الذي أظهره الأوروغوياني لويس سواريز وساؤول ضد فريق سالسبورغ في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورغم عدم تهديده لمرمى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لكن لم تخلو قمة الديربي من مهارة الموهبة البرتغالية، التي سخّرها في لقطة تجاوز بها كاسيميريو، وبعدها مرر الكرة من بين قدمي الظهير الأيمن داني كارفخال، قبل أن يوقف الأول الهجمة بتدخل عنيف.

João Félix😳 pic.twitter.com/xyo4mB6KqX

— GABI M1L GRAU🇵🇹🇨🇱🇧🇷 VIÚVO DO JJ (@Gabigol_m1l_gr4) December 12, 2020

المساهمون