النصيري يتلقى تحذيراً من رئيس فنربخشة: صبرنا بدأ ينفد

21 يوليو 2024
النصيري في ملعب رامون سانشيز بيزخوان في 15 مايو 2024 في إشبيلية (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

يرغب نادي فنربخشة التركي في التعاقد مع نجم إشبيلية الإسباني المهاجم المغربي يوسف النصيري (27 عاماً)، غير أنه لم ينجح بعد في الحصول على موافقة هداف "أسود الأطلس"، وذلك مع انطلاق تحضيرات الفريق التركي للموسم الجديد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يرغب في التعاقد مع مهاجم من طراز رفيع.

وأكدت صحيفة أبولا البرتغاليّة، السبت، أن إدارة النادي التركي تأمل معرفة قرار النصيري بخصوص العرض المقدم إليه، إذ ما زال هدفاً رئيساً في "ميركاتو" الفريق، ولكن في حال تأخر الردّ النهائي، فإن النادي قد يمرّ إلى الخطة البديلة لتدعيم صفوفه بمهاجم جديد يساعد النادي في العودة إلى تحقيق الانتصارات بعد نكسة الموسم الماضي، الذي واجه خلاله الفريق الكثير من الصعوبات التي حرمته من الحصول على لقب الدوري، رغم أنه كان منافساً قوياً لفريق غلطة سراي.

ونقلت الصحيفة البرتغالية تصريح رئيس النادي التركي الذي قال: "أعلم أن الجميع يُفكر في المهاجم، لقد أحببنا النصيري حقًا. وما زلنا نرغب في ذلك، ولكن صبرنا بدأ ينفد"، ومن الواضح من خلال هذا التصريح أن النادي التركي يريد الضغط على النصيري، حتى لا يجد نفسه في موقف صعب بنهاية "الميركاتو" الصيفي، ومِن ثمّ فإن النجم المغربي سيكون مطالباً بالردّ على العرض المقدم إليه.

ويبدو رحيل النصيري عن إشبيلية مؤكداً خلال هذا الصيف، ذلك أن اللاعب المغربي يملك الكثير من العروض، خاصة من الفريق التركي، وكذلك نادي روما الإيطالي، الذي يرغب النصيري في الانضمام إليه، ولكن نادي العاصمة الإيطالية لم ينجح بعد في إقناع إشبيلية بالعرض المالي للموافقة على رحيل النصيري، وذلك بعدما قدم النادي التركي عرضاً قيمته 20 مليون يورو إلى النادي الأندلسي.

المساهمون