مهارات بلايلي ودقة الخزري تظهر في هدف في الدوري الياباني

20 فبراير 2022
هدف ببصمة برازيلية في الدوري الياباني (ماساشي هارا/Getty)
+ الخط -

شهد موسم 2021/2022، تسجيل العديد من الأهداف المميزة في مختلف الدوريات العالمية، كانت بدايتها بهدف وهبي الخزري في الدوري الفرنسي، عندما غالط حارس ريمس من مسافة بعيدة للغاية، محرزاً هدفاً رائعاً.

ونجح الجزائري يوسف بلايلي بدوره في إحراز هدف لا يقل روعة، عندما غالط حارس المنتخب المغربي، في ربع نهائي كأس العرب 2021، التي أقيمت في قطر، بهدف مميز، كانت له قيمة مضاعفة خاصة وأن اللقاء كان مثيراً.

وتكرّرت في بداية العام، الأهداف المميزة من مسافات بعيدة وكان لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني نصيب الأسد منها، بعد أن سجل نجمه الأرجنتيني آنخيل كوريا هدفاً مميزاً في الدوري، ثم جاء الدور أمس السبت على نجمه لويس سواريز الذي سجل هدفاً رائعاً.

وانضم الدوري الياباني، إلى قائمة الدوريات التي عرفت أهدافا مميزة من مسافات بعيدة، حيث شهدت مباراة أوكاياما المنتصر على فوكو بنتيجة 4ـ1، اليوم الأحد، تسجيل هدف مميز من قبل البرازيلي تياغو ألفيس، الذي تميز في مشهد يثبت مهاراته العالية.

ونجح اللاعب البرازيلي في رفع الكرة فوق الحارس من مسافة بعيدة للغاية، منحته هدفاً مميزاً سيبقى عالقاً بذهنه فترة طويلة، بعد أن جمع بين مهارات الخزري ودقة بلايلي في لقطة واحدة.

المساهمون