مهاجم ويستهام: بن رحمة جعل دي خيا يظهر لحظاته الجنونية

10 مايو 2023
لحظة تسديد بن رحمة للكرة التي سكنت شباك حارس اليونايتد (راين بيرز/Getty)
+ الخط -

اعترف النجم ميشيل أنطونيو مهاجم نادي ويستهام يونايتد، بأن الهدف الذي سجله زميله الجزائري سعيد بن رحمة، في شباك مانشستر يونايتد، الأحد الماضي، في الدوري الإنكليزي الممتاز، جعل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا يظهر لحظاته الجنونية.

وتمكن النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، من قيادة ناديه ويستهام يونايتد، إلى تحقيق الانتصار على مانشستر يونايتد، بفضل الهدف الوحيد في شباك الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، الذي فشل بالتعامل مع الكرة.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، عن ميشيل أنطونيو مهاجم ويستهام يونايتد، قوله: "لن ألوم دي خيا على الخطأ الذي منح سعيد بن رحمة فرصة تسجيل الهدف. أشعر بالأسف على حارس مانشستر يونايتد، لأنه كان يعد أحد أفضل حماة العرين في العالم".

وتابع: "لقد كان هدف سعيد بن رحمة بطيئاً للغاية (يقصد بأن الجزائري لم يطلق تسديدة قوية)، وقلت في نفسي، سيتمكن دي خيا من صدها، لكنه جعل الحارس الإسباني يظهر لحظاته المجنونة، بسبب ما فعله، ودخلت الكرة في شباكه".

وتأتي تصريحات ميشيل أنطونيو مهاجم نادي ويستهام يونايتد، بعدما تعرض الحارس ديفيد دي خيا للكثير من الانتقادات اللاذعة، بسبب الأخطاء الفادحة، التي جعلت مانشستر يونايتد يفقد الكثير من النقاط في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبحسب الصحيفة، فإن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا أبلغ إدارة نادي مانشستر يونايتد بموافقته على الشروط الجديد في عقده، والتي تقضي بتخفيض راتبه (يحصل الآن على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً).

المساهمون