مهاجم شاب يستعد لتعزيز كتيبة بلماضي في معسكر الجزائر المقبل

23 سبتمبر 2023
بلماضي ما زال يبحث عن حلول لمشكلات هجوم الجزائر (سامر عبد الله/Getty)
+ الخط -

بدأ مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، التفكير مبكراً في معسكر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل الذي ستتخلله مباراتان وديتان أمام كل من الرأس الأخضر يوم 12 في مدينة قسنطينة، قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة منتخب مصر في قمة عربية مثيرة يوم 16 من الشهر نفسه.

وضمن هذا الإطار، أفاد مصدر في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، فضّل عدم الكشف عن هويته، لـ"العربي الجديد"، اليوم السبت، بأنّ بلماضي يراقب عن كثب تألق المهاجم الشاب منصف بقرار مع فريق نيويورك سيتي في الدوري الأميركي لكرة القدم، حيث سيكون بنسبة كبيرة، جديد "الخضر" خلال الظهور المقبل.

وبحسب المصدر، فإنّ بلماضي، ومع حاجته إلى ضم مهاجمين جدد، سيعمل على إعطاء فرصة للاعب منصف بقرار لإبراز قدراته، وذلك مع الالتحاق المرتقب كذلك لنجم نادي رين الفرنسي أمين غويري، ما يهدد مكانة مهاجم يافردون السويسري أيمن محيوص، وحتى مهاجم السد القطري بغداد بونجاح، في حسابات المدرب الجزائري.

وتمكّن منصف بقرار (22 سنة) من تسجيل أربعة أهداف لفريق نيويورك سيتي، من بينها 3 أهداف في الدوري الأميركي لكرة القدم، مع العلم أنه كان انضم إلى هذا النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من أسترا الكرواتي، بعد تجربة سابقة كانت له في الدوري الجزائري مع وفاق سطيف.

المساهمون