من بينهم نجم كبير... من سيختار كلوب في "الميركاتو" الصيفي؟

10 فبراير 2021
يعمل كلوب على الدخول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة (ميشيل ريغان/Getty)
+ الخط -

يُدرك المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، أنه بحاجة ماسة إلى 3 لاعبين جُدد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يعود إلى المنافسة على لقب "البريميرليغ"، الذي بات بعيداً عنه في الموسم الحالي، عقب الخسارة الكبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد أمام مانشستر سيتي، الذي ابتعد في الصدارة.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن يورغن كلوب بدأ العمل على خُطة لتجديد فريقه في الصيف المقبل، مع تواجد 3 أسماء على طاولته حاليا، يتم العمل عليها من خلال متابعتها، وجمع كل المعلومات عنها، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين، لكن إدارة "الريدز" تنتظر خيار المدير الفني.

وتابعت أن كلوب لديه عيوب في خطوطه الثلاثة، لكنه يريد جلب مدافع لديه خبرة خوض المواجهات في الملاعب الأوروبية، وهدفه الأول الحصول على دايوت أوباميكانو نجم نادي لايبزيغ الألماني، الذي يلعب في أكثر من مركز، ويُعد ورقة رابحة للغاية لنادي ليفربول.

وأوضحت أن صفقة انتقال تياغو ألكانتارا لم تكن ناجحة للغاية لنادي ليفربول، بعد الإصابات العديدة التي تعرض لها النجم الإسباني، ما جعل يورغن كلوب يُفكر بالبرتغالي الشاب ريناتو سانشيز نجم نادي ليل الفرنسي، الذي خطف الأضواء في الموسم الحالي.

وختمت أن الحُلم الأكبر للمدرب الألماني، يتمثل بإقناع النجم الفرنسي كيليان مبابي بالانتقال إلى صفوف ليفربول في "الميركاتو" الصيفي، مع علم يورغن كلوب أن مهاجم باريس سان جيرمان يريد اللعب مع ريال مدريد، لكن المدير الفني يطمح إلى ضمه.

المساهمون