منتخب نيجيريا يعاني في كأس أمم أفريقيا: فقد نجماً جديداً

20 يناير 2024
فقد منتخب نيجيريا خدمات نجم جديد في كأس أمم أفريقيا (إيسوف سانوغو/فرانس برس)
+ الخط -

يعاني منتخب نيجيريا في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حالياً في ساحل العاج، من شبح إصابة نجومه، قبل المواجهة المرتقبة ضد منتخب غينيا بيساو، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية.

وبحسب صحيفة "ديلي بوست" النيجيرية، السبت، فإن النجم الحسن يوسف لن يشارك مع منتخب "النسور الخضراء" في المواجهة ضد منتخب غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وتابعت أن الحسن يوسف (23 عاماً) تعرض لإصابة في المواجهة الافتتاحية لمنتخب نيجيريا ضد غينيا الاستوائية، والجهاز الفني لمنتخب "النسور الخضراء" لم يستطع العمل على تأهيله، حتى يكون جاهزاً لخوض اللقاء ضد غينيا بيساو.

وأوضحت بالقول إن الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا يعتبر الحسن يوسف أحد أبرز نجومه في المسابقة القارية، وعدم تعافيه من الإصابة يشكل ضربة قاسية لرفاق المهاجم فيكتور أوسيمين، الذين يطمحون إلى تحقيق نتائج جيدة والوصول إلى نهائي كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

وأكدت الصحيفة أن الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا طلب من الجهاز الطبي العمل على محاولة جعل الحسن يوسف جاهزاً لخوض منافسات دور الـ16 من المسابقة القارية، نظراً لأهميته في خط الوسط، وقدرته على الربط بين جميع الخطوط.

واختتمت بالإشارة إلى أن منتخب نيجيريا يحتاج إلى نقطة واحدة من المواجهة ضد غينيا الاستوائية، الاثنين، حتى يتمكن رفاق المهاجم فيكتور أوسيمين، من التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، حيث يرغب "النسور الخضراء" باستعادة أمجادهم القارية، وإعادة اللقب الغائب عن خزائنهم منذ فترة طويلة.

المساهمون