منتصر الوحيشي: منتخب البرازيل سيظهر بمستوى مختلف.. وهذه أسلحة كوريا الجنوبية

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ديسمبر 2022
منتصر الوحيشي كوريا الجنوبية والبرازيل
+ الخط -

أشار المدرب منتصر الوحيشي إلى أن الانتظارات ستكون كثيرة من لقاء البرازيل وكوريا الجنوبية، الاثنين، في ثمن نهائي نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث يفترض أن تستمتع الجماهير بعروض فنية قوية في هذا اللقاء.

وأكد الوحيشي، المحلل الرياضي لـ"العربي الجديد"، أن المنتخب البرازيلي سيحاول الظهور بمستواه العادي في هذه المباراة لتعويض خسارته ضد الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول، وهي هزيمة اقترنت بقيام المدرب تيتي بعديد التعديلات.

وأضاف الوحيشي أن ظهور التشكيل الأساسي لمنتخب البرازيل في اللقاء ضد كوريا الجنوبية بعودة النجم نيمار يجعل منتخب البرازيل مرشحاً بقوة لحصد الانتصار وبطاقة التأهل باعتبار أن هذه التشكيلة قوية للغاية وكوريا الجنوبية مطالبة بالقيام بمجهودات دفاعية كبيرة.

وتابع الوحيشي ليؤكد أن الإحصائيات الخاصة بالمنتخب البرازيلي في أول مباراتين في البطولة تؤكد أنه قادر على ضرب كل منافسيه خاصة من الناحية الدفاعية لم يتلق مرماه أي تصويبة في أول جولتين من البطولة.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

المساهمون