مفاوضات حاسمة بين وكيل أعمال المجبري وإدارة يونايتد هذه تفاصيلها

23 ابريل 2023
المجبري قد يغيب عن مونديال الشباب (جاستين سيترفيلد/Getty)
+ الخط -

تنتهي فترة إعارة موهبة منتخب تونس لكرة القدم، حنبعل المجبري، إلى نادي برمنغهام، مع إسدال الستار على الموسم الحالي من منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم، يوم 8 مايو/ أيار المقبل، على أن يعود بعد ذلك إلى فريقه الأصلي، مانشستر يونايتد. 

وكشف مصدر مقرب من النجم التونسي في تصريح لـ"العربي الجديد"، السبت، أن وكيل أعمال المجبري دخل في مفاوضات مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل تحديد مستقبل اللاعب مع كتيبة "الشياطين الحمر"، وهو ما يعني أن النجم الشاب لم يتلقَّ حتى الآن تأكيداً للاستمرار مع الفريق.

وبحسب المصدر نفسه، فإن وكيل حنبعل يبحث عن معرفة موقف الجهاز الفني لمانشستر من عودة اللاعب إلى صفوف الفريق، وهو لا يرضى بأن يعاني المجبري من ذات الوضعية التي واجهها الموسم الماضي، عندما كان خارج قائمة الفريق الأول في أغلب المباريات. 

وتبقى فرضية إعارة اللاعب من جديد واردة جداً، فيما قد يتسبب في انشغال الموهبة التونسية بمستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وبالتالي غيابه عن قائمة منتخب بلاده وعن بطولة كأس العالم للشباب، التي ستقام بالأرجنتين بين 20 مايو و11 يونيو/ حزيران المقبلين، حسب ما ذكره المصدر نفسه. 

المساهمون