مفاجأة سارة... "كوبا أميركا" ستُلعب بحضور جماهيري

24 مارس 2021
سيحضر ما نسبته 30% من الجماهير(Getty)
+ الخط -

صدّق اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، على لعب بطولة "كوبا أميركا" المقررة إقامتها صيف العام الجاري في حضور جزئي للجماهير، وذلك في انتظار القرار النهائي من حكومتي الأرجنتين وكولومبيا، وهما الدولتان اللتان ستشتركان في تنظيم البطولة.

ووفقاً لموقع "أنتينا2" الأرجنتيني، فإنّ "كونميبول" خلال اجتماعه، الثلاثاء، في المؤتمر العادي الرابع والسبعين، تم الاتفاق على لعب مباريات "كوبا أميركا" المقررة إقامتها في الفترة الممتدة بين 11 يونيو/ حزيران إلى 10 يوليو/ تموز، في حضور ما نسبته 30% من الجماهير.

وتحدّث أليخاندرو دومينغيز رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم عن هذه التطورات، حيث قال: "نحن نعمل على الحصول على أكبر عدد ممكن من اللقاحات حتى تتاح الفرصة للجماهير من أجل الدخول إلى الملاعب المخصصة للمنافسة".

وكان من المنتظر أن تُلعب بطولة "كوبا أميركا"، صيف العام الماضي، لكنها أُجِّلَت إلى عام آخر، مثل باقي المنافسات الدولية الأخرى، بسبب تفشي جائحة كورونا في دول العالم.

ومن المنتظر أن تحتضن الأرجنتين منافسات المجموعة الأولى التي تضم البلد المنظم إلى جانب بوليفيا، باراغواي وأوروغواي، فيما ستحتضن كولومبيا منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخب كولومبيا وكذلك منتخبات البرازيل، الإكوادور وبيرو وفنزويلا.

المساهمون