مصطفى محمد في غلطة سراي رسمياً... إليكم التفاصيل

27 ديسمبر 2021
مصطفى محمد فرض نفسه في تشكيلة فاتح تريم (إيليف أزغونوسو/الأناضول)
+ الخط -

أعلن نادي غلطة سراي التركي اليوم الإثنين، التوقيع مع مهاجمه المصري مصطفى محمد هداف الفريق عقداً لمدة 3 مواسم قادمة، ينتهي في يونيو/ حزيران 2025 بعد إنهاء إجراءات تفعيل شرائه رسمياً من الزمالك المصري، كما ينص عقد الإعارة الحالي.

ووقع مصطفى محمد، على عقده الجديد في مقر غلطة سراي بعد اتفاقه مع الإدارة على بنود التعاقد الجديد الممتد لـ 3 مواسم، بدون الكشف عن التفاصيل المالية، ليتأكد استمراره مع الفريق خلال المرحلة القادمة.

وشهدت الساعات الأخيرة، إرسال نادي غلطة سراي خطاباً رسمياً إلى نادي الزمالك المصري مالك بطاقة اللاعب الدولية، أبلغه خلاله بتفعيل عقد شراء اللاعب مقابل 4 ملايين دولار تسدد في نهاية الموسم الحالي.

وتصل القيمة الإجمالية لصفقة انتقال مصطفى محمد (24 عاماً) إلى غلطة سراي إلى 6 ملايين دولار، بعدما استعاره النادي من الزمالك في يناير/ كانون الثاني 2021، مقابل مليوني دولار بعقد لمدة موسم ونصف الموسم.

ويأتي تحرك غلطة سراي، لحسم بقاء مصطفى محمد بشكل نهائي لضمان تسويقه بمعرفة النادي مستقبلاً في نهاية الموسم الحالي على الأقل، بعدما تلقى اللاعب عروضاً من قبل في أندية أوروبية، وصلت قيمتها إلى 5 ملايين دولار، مع توقعات بزيادة قيمة اللاعب التسويقية.

ونجح مصطفى محمدن في تقديم تجربة احترافية ناجحة مع غلطة سراي، وبات المهاجم الأول في تشكيلة المدير الفني فاتح تريم، وسجل في الموسم الحالي 5 أهداف حتى الآن، مقابل 9 أهداف سجلها برفقة الفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي، عندما بدأ مسيرته في النادي التركي.

ويستعد مصطفى محمد للمشاركة برفقة المنتخب المصري في منافسات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، بعدما ضمّه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لقائمة الفراعنة التي ستخوض المنافسات خلال الشهر القادم.

المساهمون