مشجعون في مونديال قطر يتفاعلون مع السفن العائمة

الدوحة

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
15 نوفمبر 2022
مشجعون في مونديال قطر يتفاعلون مع السفن العائمة
+ الخط -

رست في ميناء الدوحة القديم، سفن الفنادق العائمة، المخصصة لجماهير بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي ستقام في الفترة الممتدة من العشرين من الشهر الحالي، حتى الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادم.

ورصدت كاميرا "العربي الجديد"، موقع سفن الفنادق العائمة، حيث كان المشهد جميلا للغاية وزيّنته سفينة "إم إس سي ورلد يوربا"، التي تعتبر بمثابة فندق من فئة 5 نجوم، وتوفر كل ظروف الراحة للجماهير.

وتوافد عدد كبير من الناس إلى ميناء الدوحة، والتقطوا صورا تذكارية للفندق العائم، حتى جاءت المفاجأة، وأطلقت الألعاب النارية بجانب السفن ليزداد المشهد جمالاً، وسط تفاعل وحماس من المشاهدين، الذين اصطفوا من مسافة بعيدة، ليراقبوا الحدث.

وأكد عدد من الجماهير العربية، أن وجود هذه السفن العملاقة في ميناء الدوحة القديم، والتي جاءت خصيصاً من أجل إقامة المشجعين خلال أيام مونديال قطر 2022، جعل من الحدث فريداً من نوعه، ويدل على قدرة الدولة العربية الخليجية على تنظيم مثل هذه البطولات.

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
أصيب حسن وأحمد في قطاع غزة (حسين بيضون)

مجتمع

قلما ينجو فلسطيني في غزة من صواريخ مسيّرات الاحتلال التي يطلق عليها محلياً اسم "الزنانة"، وكان من بين ضحاياها الشابان حسن أبو ظاهر وأحمد بشير جبر.
الصورة
المنتدى السنوي لفلسطين- اليوم الثالث (العربي الجديد)

سياسة

أكد باحثون، اليوم الاثنين، أهمية "المنتدى السنوي لفلسطين" باعتباره "رافعة مهمّة للبحث العلمي حول فلسطين والقضايا العديدة المرتبطة بها.
الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.