مشاركته في بطولة أميركا صعبة... هل دقت ساعة اعتزال فيدرر؟

07 اغسطس 2021
فيدرر يواصل الغياب عن البطولات الكبرى (Getty)
+ الخط -

أكدت مصادر إعلامية مختلفة، أن مشاركة النجم السويسري روجر فيدرر، في بطولة الولايات المتحدة للتنس، التي تنطلق في 30 من الشهر الحالي، غير مؤكدة، وأن فيدرر قد يكون مجبراً على إعلان غيابه عن هذه البطولة.

ويعاني صاحب 20 لقباً، في بطولات "غراند سلام"، من مشاكل صحية منذ فترة طويلة حرمته من المشاركة في عديد البطولات، وآخرها كان عدوله عن المشاركة في بطولة أستراليا في بداية العام، وانسحابه في بطولة رولان غاروس ثم غيابه عن الألعاب الأولمبية.

كما سيغيب فيدرر عن بطولتي تورونتو وسينسناتي، اللتين تسبقان بطولة الولايات المتحدة للتنس، إذ أكد السويسري عدم قدرته على المشاركة بسبب تواصل مشاكله في الركبة التي تمنعه من أن يكون قادراً على المنافسة بقوة على التقدم في البطولة.

وهذا الغياب زاد من الشكوك بخصوص قدرة فيدرر على المشاركة في الولايات المتحدة، وفق ما أكده موقع "سكوند سيرفيرس"، الذي أشار إلى أن خيار العدول عن المشاركة في دورة الولايات المتحدة أصبح شبه مؤكد.

وبتواصل المشاكل الصحية، فإن فيدرر، 39 عاماً، قد يكون مجبراً على إعلان انسحابه من منافسات التنس المحترف بعد تعدد غيابه عن أهم البطولات، وتراجعه في الترتيب العام لأفضل اللاعبين، وكذلك عجزه عن الانتصار على منافسين لهم مستوى أقل منه.

المساهمون