مسار بنزيمة للوصول إلى مونديال قطر 2022: خطة من 3 نقاط

27 سبتمبر 2022
اقترب بنزيمة من فترة شهر من الغياب عن الملاعب (Getty)
+ الخط -

يستعد النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، لعودة قوية تحسباً لمشاركته في منافسات بطولة مونديال 2022، ويحرص على الوصول إلى أفضل جهوزية وتجاوز الإصابة التي يعانيها، ولهذا اختار خطة تتضمن بعض النقاط التي يراها سبيلاً لتحقيق أهدافه.

ونشر موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي الإثنين الطريق الذي اختاره بنزيمة لتحقيق حلم التتويج بكأس العالم، وعبر استغلال 3 نقاط وضعها إلى جانب محضّره البدني والجهاز الطبي الذي عالجه من إصابة أبعدته عن الميادين منذ 3 أسابيع.

تحضير خاص قبل مونديال قطر

يسعى فريق ريال مدريد لمساعدة نجمه الأول على الاستعداد للحدث العالمي، باعتبار أن نتائج الفريق ممتازة حتى في غيابه، وجاء قرار السماح له باستغلال فترة علاجه كاملة لتفادي أي مضاعفات مفاجئة، على أن يطبق برنامج تحضير خاصا رفقة مختصين قبل كأس العالم المقررة في قطر.

الطب النبوي لاستعادة النشاط

لجأ صاحب الأصول الجزائرية للطب النبوي عبر الاستعانة بالحجامة، إذ يواظب عليها منذ سنوات، بما أنها تسمح له في تجديد الدورة الدموية والشعور بالنشاط، كما واصل علاجه على أمل أن يكون جاهزاً خلال فترة وجيزة لممارسة هوايته في تسجيل الأهداف ويتصدر قائمة هدافي المونديال.

12 مباراة لتحضير مثالي

من المرتقب أن يعود كريم بنزيمة بعد أسبوع للملاعب، ويأمل أن يكون جاهزاً قبل مباراة أوساسونا، وبذلك يضمن خوض 12 مباراة من بينها 4 لقاءات في منافسات دوري أبطال أوروبا، وهو أفضل تحضير لمنافسة بحجم كأس العالم ولتحقيق طموحه بالتتويج بطلاً.

المساهمون