مزراوي يرغب في الرحيل عن بايرن.. خُطة ذكية لتفادي مصير زياش

02 يوليو 2023
مزراوي يطمح للرحيل عن بايرن (رولاند كريفيتش/Getty)
+ الخط -

يرغب المغربي، نصير مزراوي في الرحيل عن فريقه بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد موسم واحد من انتقاله إلى عملاق الدوري الألماني، في صفقة انتقال حرّ قادماً من أياكس الهولندي، حيث كسب بايرن صراعاً قوياً مع برشلونة الإسباني.

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن وكيلة المدافع المغربي، تواصلت مع نادي يوفنتوس لتعرض عليه فكرة التوقيع مع مزراوي، الذي قد يكون محقاً في السعي إلى الرحيل عن "البافاري" رغم التتويج بالدوري الألماني هذا الموسم، كما أنه ساهم في حصد اللقب المثير.

ونظراً إلى أن النادي الألماني مُصرّ على التعاقد مع الإنكليزي كايل والكر قادماً من مانشستر سيتي، فهذا يعني أنّ المدرب توماس توخيل لا يثق كثيراً في قدرة مزراوي على التألق خلال الموسم القادم ومساعدة الفريق بما أن الصفقة المرتقبة ستكلف النادي مبلغاً كبيراً.

كما أن عدم رحيل الفرنسي بنجامين بافارد، يزيد من تعقيد الوضع وتأزمه بما أن المنافسة ستكون قوية للغاية بين اللاعبين من أجل مكان أساسي وفي حال قدوم والكر، فإن الوضع سيكون صعباً للغاية على مزراوي وبافارد، لأن الأسبقية ستكون للوافد الجديد.

وتؤكد التجربة التي عاشها حكيم زياش مع توخيل في تشلسي، أنّه لا يجب انتظار هدايا من المدرب الألماني، الذي تنكر لزياش وساهم في تراجع أسهمه بعد أن تجاهله في الموسم الثاني له مع النادي اللندني، ولهذا فإنه لا يريد أن يعيش تجربة مشابهة، خاصة بعد أن شهد مستواه تحسناً كبيراً.

المساهمون