مدرب هولندي يحسم صراع التعاقد مع الجزائري زروقي

19 ابريل 2023
هل يُمثل النجم الجزائري فريقاً هولندياً كبيراً قريباً؟ (مايكل بولدر/Getty)
+ الخط -

خطف النجم الجزائري، رامز زروقي، الأضواء في منافسات بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم خلال الموسم الكروي الحالي، بفضل مستوياته المميزة مع فريق تفينتي آنشخيدة، مما جعله محل منافسة قوية بين أفضل الأندية الهولندية وهي أياكس أمستردام، بي اس في ايندهوفن وفينورد روتردام.
ووفقاً لموقع "تفينتي فانز" الهولندي ونقلاً عن تقارير محلية، الأربعاء، فإن فريق فينورد روتردام حسم الصراع على صفقة اللاعب الجزائري، إذ اُقنع بالانضمام إلى الفريق، وهذا بفضل المدرب، آرن سلوت، الذي جمعه حديث مع اللاعب في الآونة الأخيرة.
وأكد المصدر نفسه، أن اللاعب، رامز زروقي، بدوره متحمس أكثر للانضمام إلى فينورد روتردام أكثر من أي فريق آخر وهذا لعدد من الأسباب، أولها كون أنه كان الفريق الأكثر إصراراً على خدماته، إذ حاول ضمه الصيف الماضي ثم في الميركاتو الشتوي الأخير، لكن فريق تفينتي آنشخيدة رفض بيعه، أما ثاني الأسباب فإن الفريق أمسى قريباً جداً من الفوز بلقب الدوري لهذا الموسم، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحول هذا الأمر تحدث الصحافي الهولندي، مارتين كرابيندام، المتخصص في أخبار فريق فينورد في تصريحات نقلها الموقع قائلاً: "أعتقد أن رامز زروقي اختار فريق فينورد، والنادي بدوره سيقدم عرضاً لضمه في الصيف مثلما كان الحال العام الماضي وكذلك في الشتاء، اللاعب تحدث مع المدرب آرن سلوت وتوصلا لاتفاق مبدئي".

المساهمون