مدرب جيرونا يحذر الجميع في الليغا: سوف نحلم بأكثر من ذلك

12 نوفمبر 2023
وجه مدرب جيرونا رسالة لجميع منافسيه في الليغا (سيزار مانسو/فرانس برس)
+ الخط -

كشف المدرب ميخيل أنخيل سانشيز المدير الفني الفني لنادي جيرونا، عن طموح متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق انتصاراً مستحقاً على مُضيفه رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ 13 من "الليغا".

وقال مدرب جيرونا بعد نهاية اللقاء لوسائل الإعلام: "سوف ينام مشجعونا بسعادة لمدة أسبوعين آخرين. التحدي هو الوصول إلى 53 نقطة في أقرب وقت ممكن، والسعي لتحقيق هذا الالتزام الذي لدينا. تدربنا منذ فترة طويلة بنفس النهج. يمكننا صنع التاريخ. ما قدمه الفريق اليوم كان عظيما، لأن أول 15 دقيقة لرايو كانت مذهلة".

وأضاف "سوف نحلم بأكثر من ذلك. صدارة الترتيب أمر مستحق. الشيء المهم هو مواصلة التدريب. لا يمكنك تحقيق مثل هذه الديناميكية الجيدة بين عشية وضحاها. أنا فقط أطلب من فريقي ألا يفقد هذا النهج".

وتابع مدرب نادي جيرونا "كان الهدف هو البقاء في الدرجة الأولى لمدة ثلاث سنوات والآن علينا الوصول إلى آخر ثلاث عشرة جولة للقتال من أجل أوروبا (يقصد خطف بطاقة مؤهلة إلى المسابقات القارية في الموسم القادم)".

ويواصل جيرونا نتائجه المبهرة هذا الموسم بانتصار خامس على التوالي، الـ11 هذا الموسم، ويستمر في تشبثه بالصدارة التي ينفرد بها برصيد 34 نقطة.

المساهمون