مدرب جزائري خطة النجم الساحلي للعودة للألقاب

02 مارس 2022
جماهير النجم الساحلي تتمنى العودة لمنصات التتويج (جديدي وسام/Getty)
+ الخط -

اقترب المدرب الجزائري صاحب الجنسية البلجيكية، عادل عمروش، من التعاقد مع نادي النجم الساحلي التونسي، ليتولى خطة مدرب عام مع الفريق العريق الذي يسعى إلى تدارك سنواته العجاف والعودة بقوة إلى حصد الألقاب.

وكشف رئيس النجم الساحلي ماهر القروي في تصريحات خص بها إذاعة "جوهرة آف آم" التونسية، الثلاثاء، أنه اتفق رسميا مع عمروش على الانضمام للفريق في الأيام القليلة القادمة، قائلاً: "عادل سيكون المسؤول الأول عن المشروع الرياضي الذي سننفذه في النادي خلال المواسم المقبلة".

ونفى القروي ما أكدته تقارير إعلامية تونسية بأن المدرب الجزائري سيخلف المدير الفني الحالي للنجم، الفرنسي روجي لومير، موضحاً: "عمروش مهمته مختلفة تماماً، سيضع الهيكلية الفنية للفريق وسيعتني بتنظيم أكاديمية الشباب في النادي".

وأشار رئيس الفريق التونسي إلى أنهم لم يفكروا في ترسيم عمروش بدلاً من لومير، مؤكداً أن الأخير سيواصل مشواره مع النجم إلى نهاية عقده يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل، ليضع القروي بالتالي حداً للشائعات التي تحدثت عن قرب رحيل الفرنسي.

ويملك صاحب الـ53 عاماً خبرة طويلة في الملاعب الأفريقية، وكانت له محطات عديدة آخرها منتخب بوتسوانا الذي قاده من 2019 إلى 2021، بالإضافة إلى تجارب أوروبية، تحديداً في بلجيكا وتركيا وأوكرانيا.