مدرب تشلسي يكشف أسباب اتصاله هاتفياً بسانشو

14 سبتمبر 2024
شارك سانشو في جلسة تدريبات نادي تشلسي، 13 سبتمبر 2024 (دارين واليش/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- مدرب تشلسي، إنزو ماريسكا، اتصل بجادون سانشو قبل انتقاله من مانشستر يونايتد، محذراً إياه من ضرورة الالتزام بالتدريبات لضمان مكانه في الفريق.
- ماريسكا أكد لسانشو أهمية الصدق والعمل الجاد، مشيراً إلى أنه لن يتسامح مع التراخي، وأنه يفضل بقاء اللاعب في مانشستر يونايتد إذا لم يلتزم.
- سانشو يشعر بالسعادة في تشلسي بعد التخلص من مشاكله مع مدرب مانشستر يونايتد السابق، إريك تين هاغ.

كشف مدرب نادي تشلسي الإنكليزي، الإيطالي إنزو ماريسكا، أسباب اتصاله هاتفياً بالنجم الإنكليزي، جادون سانشو، قبل انتقاله إلى صفوف "البلوز"، قادماً من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة، قبل ختام سوق الانتقالات الصيفية الماضية بعدة ساعات.

وقال مدرب نادي تشلسي، في حديثه مع صحيفة ذا صن البريطانية، اليوم السبت: "لقد تحدثت معي الإدارة بأنه يوجد لديهم خيار التوقيع مع جادون سانشو، قبل ختام الميركاتو الصيفي الماضي، وحينها وجدت من واجبي أن أتصل به هاتفياً، قبل إتمام الصفقة، ووجهت إليه عدة تحذيرات". وتابع مدرب تشلسي: "قلت لجادون سانشو عليك العمل معنا بشكل صحيح، وإذا لم تلتزم في التدريبات فستجد نفسك على مقاعد البدلاء، وأبلغته بأنني أحب طريقة لعبه، لكنني أردت وضع القواعد الأساسية في علاقتنا، من أجل عدم الفشل مع الفريق، وأكدت له أنني أريده أن يكون صادقاً معي منذ البداية، وإلا فمن الأفضل ألا يغادر مانشستر يونايتد".

وأكدت الصحيفة أن جادون سانشو تلقى بالفعل تحذيرات من قِبل إدارة ناديه، مانشستر يونايتد، بأن مدرب تشلسي الإيطالي، إنزو ماريسكا، يُعد أحد المديرين الفنيين الصارمين في اتخاذ القرارات، ولا يوجد مجال للتراجع أو التراخي في التدريبات، في حال أراد خوض المواجهات مع "البلوز" في الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. واختتمت بالإشارة إلى أن جادون سانشو يشعر بالسعادة في الفترة الحالية مع تشلسي، بعدما تخلص من كابوس مدربه الهولندي، إريك تين هاغ الذي استبعده من قائمته الأساسية في مانشستر يونايتد، بعدما أنهى إعارته من بوروسيا دورتموند الألماني، الذي ساهم النجم الإنكليزي في وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الموسم الماضي.

دلالات
فرق
المساهمون