مدرب الجزائر: سنلعب بشراسة أكبر في ثاني أدوار مونديال اليد

19 يناير 2021
بورت المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة اليد (Getty)
+ الخط -

 

أعرب آلان بورت، المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة اليد، عن سعادته بأداء لاعبيه، رغم الخسارة من البرتغال بفارق 7 أهداف في ختام مشواره بالمجموعة السادسة، بسباق بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر.

وقال بورت في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "سعيد بأداء اللاعبين في المباراة رغم الخسارة من البرتغال، وتعاملهم الجيد مع اللقاء، فلقد كان دفاعنا قويا ولعبنا بشكل جيد وأتمنى التوفيق للبرتغال في المباريات المقبلة، واكتسبنا خبرات كبيرة من خلال مواجهة هذا المنتخب، وسعيد بالمستوى أمام فريق مرشح للمنافسة على اللقب".

وتطرق المدرب الفرنسي إلى أداء لاعبيه في الشوط الثاني فقال "أنهينا المباراة بشكل سيئ وكارثي بفارق 7 أهداف للبرتغال، ولكننا قدمنا أداء أفضل من المباريات السابقة، خاصة مباراة أيسلندا، وهدفنا هو التطور، وهذا ما أتحدث بشأنه دائما مع اللاعبين في الفترة الأخيرة، ولدي ثقة في قدرتهم على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة".

وأنهى المدير الفني لمنتخب الجزائر حديثه قائلا "الآن علينا اللعب بقوة وشراسة ومستوى أقوى في الدور الرئيسي، ومواصلة التطور واللعب بشكل جماعي مميز، وهدفنا مواصلة المنافسة".

وينتظر أن تلعب الجزائر ضمن المجموعة الثالثة في الدور الرئيسي، بعدما أنهت مشوارها في المركز الثالث بالمجموعة السادسةوستواجه الجزائر منتخبات فرنسا والنرويج وسويسرا، ولكن بدون نقاط بعد حذف نقطتي الفوز على المغرب في الدور الأول.