مدافع روما يتعرض لسطو ثالث والأمن الإيطالي يفشل في إيقاف العصابة

02 نوفمبر 2023
نجم روما يواجه موقفا صعبا (ماتيو شيامبيلي/Getty)
+ الخط -

تعرّض النجم الإنكليزي في صفوف نادي روما، كريس سمولينغ لعملية سطو هي الثالثة في السنوات الأخيرة، بالعاصمة الإيطالية روما، حيث نجحت عصابة في اقتحام بيته وحاولوا تنفيذ مخططهم بسرقة أموال كان يخبئها في مكان آمن.

وأكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الخميس، أن 4 لصوص نجحوا في تنفيذ مخططهم باقتحام بيت المدافع المتميز، وهي حادثة اعتاد عليها سمولينغ في الفترة الأخيرة، حيث تعود آخر مرة تعرض فيها لاعتداء اللصوص إلى عام 2021، وهو العام الذي تعرض فيه لسرقة أولى عبر التهديد بالسلاح ثم ثانية بالسطو على منزله.

وذكر الموقع، أن اللصوص تسللوا عبر أحد نوافذ بيت مدافع مانشستر يونايتد السابق، بما أنهم وجدوا الطريقة الأسهل لتنفيذ مخططهم، ونجحوا في الفرار دون أن يلفتوا الانتباه، وهذا ما ترك رجال الأمن في حيرة من أمرهم.

كما أضاف أن العصابة مشكلة من لصوص محترفين جاؤوا من دول أوروبا الشرقية، واستهدفوا خزنة حديدية فيها أغراض سمولينغ، لكنهم فشلوا في بلوغ أهدافهم وغادروا سريعاً خشية من لفت انتباه رجال الأمن.

وسارع الأمن الإيطالي للتحقيق في القضية مباشرة بعد أن وصله بلاغ من عائلة الضحية، وذلك سعياً منه للقبض على العصابة، خاصة أن شكوكاً حامت حول إمكانية أن يكون اللصوص هم نفسهم الذين اعتدوا على سمولينغ قبل سنوات، وكرروا فعلتهم بعد فرارهم من الأمن طول تلك الفترة.

المساهمون