مدافع الرمثا الأردني يتفوق على النجوم بجائزة أفضل لاعب بغرب آسيا

08 ديسمبر 2020
الوحدات يتصدر ترتيب الدوري الأردني حالياً (Getty)
+ الخط -

 

فاز هادي الحوراني، مدافع نادي الرمثا الأردني، في استفتاء الجماهير للاعب الشهر في منطقة غرب آسيا عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، الذي نظمه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجاء تفوق الحوراني، بعد التصويت الذي شهد مشاركة كبيرة تجاوزت 291 ألفا من عشاق اللعبة في منطقة غرب آسيا.

وحصل المدافع الشاب على نسبة 50% من الأصوات، متقدماً على الفرنسي بافيتمبي غوميز مهاجم نادي الهلال السعودي، والذي حصل على 42% من أصوات المشاركين، حيث كان التنافس محتدماً بين اللاعبين طوال أيام التصويت.

وشهد الاستفتاء ترشيح سبعة لاعبين، تنافسوا على مدار خمسة أيام، حيث كان القرار النهائي للجماهير التي حددت نجم الشهر من لاعبين تم اختيارهم بحسب المستوى الذي يقدمونه مع أنديتهم في البطولات المحلية والخارجية، إلى جانب مستوى الأداء مع المنتخبات الوطنية.

ورغم دوره الدفاعي مع فريقه الرمثا، إلا أن الحوراني كان أحد أبرز نجوم الفريق والدوري الأردني في الشهر الماضي، بعدما سجل هدفاً في لقاء الجولة الثانية عشرة أمام الفيصلي في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1، وهز الشباك مرة أخرى أمام السلط في الجولة الرابعة عشرة في اللقاء الذي انتهى رمثاوياً 2-1، ليفرض اللاعب نفسه كأحد نجوم الشهر.

واستغل فريق الرمثا تعثر الوحدات المتصدر والجزيرة صاحب المركز الثاني مرتين في شهر نوفمبر، في حين نال الفريق العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز الثالث على سلم ترتيب المسابقة المحلية.

المساهمون