مدافع الأهلي يُوجه طلباً خاصاً للجمهور المغربي ويتحدث عن غياب بنزيمة

07 فبراير 2023
الأهلي يسعى للتأهل لنهائي تاريخي (آدم محمد/ الأناضول)
+ الخط -

وجَّه  محمد عبد المنعم، مدافع فريق الأهلي المصري، طلباً خاصاً للجمهور المغربي قبل المواجهة المنتظرة للفريق القاهري أمام ريال مدريد الإسباني، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب مولاي عبد الله في الرباط، لحساب نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب خلال الفترة الممتدة ما بين الأول من شهر فبراير/ شباط الحالي و11 منه.

وقال عبد المنعم في تصريحات أمام الصحافيين قبل الحصة التدريبية الأخيرة التي حضرها "العربي الجديد"، الثلاثاء: "نُواصل تحضيراتنا بشكل جيد لمواجهة ريال مدريد، ونتمنى أن نُحقق الفوز ونضمن التأهل إلى نهائي البطولة، رغم أن المنافس فريق كبير وهو بطل أوروبا، لكن أملنا هو أن نُقدم مباراة تليق باسم النادي الأهلي لتحقيق التأهل".

وأضاف المتحدث نفسه: "غياب كريم بنزيمة سيخدمنا بالتأكيد، لكن بالنسبة لي أحضر لمواجهة أي خصم بطريقة خاصة، وتشجيع الجمهور المغربي سيُساعدنا في تحقيق نتيجة إيجابية، نشكرهم على ذلك ونتمنى أن يستمر هذا الدعم في لقاء الغد أمام ريال مدريد الإسباني".

واختتم مدافع فريق الأهلي المصري حديثه قائلًا: "نتمنى أن نرفع رأس مصر والعرب في مواجهة الفريق (الملكي) وأن نُسعدهم جميعاً".

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي المصري حقق انتصارين اثنين على حساب أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة قبل أن يُسقط سياتل ساوندرز الأميركي بهدف نظيف، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة.

المساهمون