محمد علي بن رمضان على رادار ناد إنكليزي

07 يونيو 2024
محمد علي بن رمضان مع منتخب تونس على ملعب المدينة التعليمية يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2022
+ الخط -
اظهر الملخص
- محمد علي بن رمضان، نجم منتخب تونس وفريق فرينفاروتشي المجري، يلفت انتباه نادي ساوثهامبتون الإنكليزي بعد موسم متميز أسهم خلاله في فوز فريقه بالدوري المجري.
- بن رمضان، الذي ساهم بشكل فعال في تألق فرينفاروتشي بتسجيله وصناعته للأهداف، يستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، مع تأكيدات برغبته في الاستمرار والتطور في أوروبا.
- قاد بن رمضان منتخب تونس لتحقيق فوز مهم في تصفيات كأس العالم فيفا 2026، مؤكدًا مكانته كعنصر أساسي في منتخب بلاده وفريقه المجري.

يثير نجم منتخب تونس لكرة القدم محمد علي بن رمضان (24 سنة)، اهتمام أحد الأندية الإنكليزية التي تتابعه منذ فترة وتسعى إلى ضمه، تزامناً مع موسمه الجيد مع فريق فرينفاروتشي، ومساهمته في تتويج الفريق بلقب الدوري المجري الممتاز لكرة القدم، في موسمه الأول مع هذا النادي.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات من مصدر مقرب لبن رمضان، الجمعة، رفض الكشف عن اسمه، تشير إلى أن نادي ساوثهامبتون العائد حديثاً إلى بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، يتابع النجم التونسي منذ فترة ويسعى إلى ضمه، وقد تواصل مسؤولو الفريق مع وكيل أعمال بن رمضان للاستفسار عن وضعه في المجر، من دون تقديم عرض رسمي حتى الآن.

وربما تحدث تطورات جديدة في هذا الموضوع، مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية رسمياً، لكن المؤكد، بحسب المصدر نفسه، أن محمد علي بن رمضان سيستمر في أوروبا وهو يشعر بالراحة في فريقه المجري، ومن ثم مسألة انضمامه إلى نادي الأهلي المصري، مثلما أشارت إليه تقارير مصرية في الفترة الأخيرة، ليست مطروحة تماماً في ذهن اللاعب الذي يسعى إلى التطور والتقدم في أوروبا.

وكانت بداية لاعب خط الوسط التونسي صعبة في أول الموسم، قبل أن يصبح أحد العناصر الأساسية ضمن فريق فرينفاروتشي المجري، إذ لعب 23 مباراة في بطولة الدوري المحلي، صنع خلالها ستة أهداف وسجل اثنين، وهو يستعد للمشاركة مع الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري المجري بسهولة وبفارق كبير عن باقي المنافسين.

وقاد النجم السابق لنادي الترجي منتخب بلاده تونس إلى فوز مهم يوم الأربعاء الماضي، على حساب غينيا الاستوائية، بعدما أحرز الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء عند الدقيقة 82 من المواجهة، لينفرد نسور قرطاج بصدارة المجموعة الثامنة برصيد تسع نقاط، قبل مواجهة ناميبيا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المنطقة الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2026.