محرز يُقدم على تضحية كبيرة من أجل هالاند.. هذه التفاصيل

24 يوليو 2022
محرز يريد الفوز بألقاب جديدة (جيمس ويليامسون/Getty)
+ الخط -

أكد النجم الجزائري رياض محرز جاهزيته وفريقه مانشستر سيتي من أجل المنافسة على كل الألقاب الممكنة في الموسم الجديد، وبالبداية بلقب الدرع الخيرية عند مواجهة ليفربول بطل كأس إنكلترا، الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أنه لن يمانع التخلي عن تنفيذ ركلات الجزاء لصالح زميله إيرلينغ هالاند.

وتحدث محرز عن مباراة ليفربول، وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأحد، قائلاً: "نريد حقاً الفوز مرة أخرى بالألقاب، هذا هو الدافع الكبير الذي يُميزنا، والبداية ستكون أمام ليفربول في لقاء الدرع الخيرية، صحيح أن المنافسة لن تكون سهلة لوجود العديد من الفرق التي دعمت صفوفها بأفضل اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية".

وأضاف رياض محرز قائلاً: "يجب أن نكون جاهزين 100 بالمئة في كل المباريات التي نلعبها، وأنا لا أتحدث فقط عن الفرق الكبيرة، بل هناك فرق أخرى سببت لنا الكثير من الصعوبات، ولو نتذكر فقط مباراة أستون فيلا الموسم الماضي، لا يعقل أن تكون خاسراً على أرضك (2/0)، وأنت مطالب بالفوز لتحقيق اللقب".

أما عن قضية تجديد عقده، فقد أضاف نجم المنتخب الجزائري: "أعتقد أنك إذا عملت بجد فستكافأ، لم أكن قلقاً أبداً بشأن المغادرة، أنا أحب هذا النادي وهذا هو المكان الذي أشعر فيه بأفضل ما يكون، صحيح أنه لأنني جئت من باريس فمن الصعب أن أتأقلم مع أجواء مدينة مانشستر، لكن حقاً أحببت المدينة، عائلتي هنا وأشعر أنني بحالة جيدة".

وعبر رياض محرز عن استعداده للتخلي عن تنفيذ ركلات الجزاء لزميله الجديد النرويجي إيرلينغ هالاند، بعد أن كان النجم الجزائري هو المنفذ رقم واحد في مانشستر سيتي خلال آخر موسمين.

وقال محرز بخصوص هالاند: "قابلت إيرلينغ في إجازة قصيرة العام الماضي باليونان، سابقاً لم أكن أعرفه، لكن بصراحة لم أعمل الشيء الكثير لإقناعه، بل رغبته هي أنه أراد أن يأتي بالفعل".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وختم رياض محرز: "سألني عن مانشستر سيتي وقلت إنه فريق جيد جيداً يجب أن تأتي. أعتقد أنني سأبقى منفذاً لركلات الجزاء، لكن إذا أرد هالاند ذلك فسنرى، أنا منفتح ولست أنانياً حقاً".

المساهمون