محرز يستعين بـ"سر" خاص قبل المباريات... وسيلفا يكشف الحكاية

10 ديسمبر 2021
رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي (بوريس ستروبل/Getty)
+ الخط -

يُمارس الكثير من لاعبي كرة القدم طقوساً خاصة قبل أي مباراة يلعبونها حتى أن هناك من يعتبر ذلك تميمة حظ بالنسبة له، ومن بين هؤلاء الجزائري رياض محرز وزميله البرتغالي برناردو سيلفا نجما فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

ونقل موقع "سبورت بيبل" البريطاني، الخميس، اعترافاً من النجم برناردو سيلفا الذي تحدث عن العديد من الجوانب التي تشمل حياته الخاصة، مؤكداً أنه لا يتنازل إطلاقاً عن تحضير قهوة له ولزميله رياض محرز ليشرباها معاً قبل ساعة من كل مباراة يلعبونها مع فريق مانشستر سيتي، معتبراً أنّ ذلك ضروري بالنسبة لهما، وربما يكون هذا سر التألق لمحرز وسيلفا معاً.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويُعد برناردو سيلفا أحد اللاعبين المقربين من رياض محرز في تشكيلة مانشستر سيتي، بحكم أنّ البرتغالي يتقن اللغة الفرنسية كونه لعب في فرنسا وتألق مع نادي موناكو، قبل أن ينضم إلى تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا صيف عام 2017 مقابل قيمة مالية تبلغ حوالي 50 مليون يورو.

ويعول كثيراً المدرب بيب غوارديولا على الثنائي رياض محرز وبرناردو سيلفا من أجل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث كان الفريق قريباً جداً من ذلك الموسم الماضي، قبل أن يخسر النهائي أمام تشلسي بهدف الألماني كاي هافرتز.

المساهمون