محرز يثير مخاوف إيمري قبل مباراة البريمييرليغ

11 فبراير 2023
الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي (Getty)
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية بريطانية، السبت، أن المدرب بيب غوارديولا سيعول كثيراً على خدمات النجم الجزائري رياض محرز، وهذا عند المباراة التي ستجمع مانشستر سيتي بضيفه أستون فيلا، الأحد، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحدث مدرب أستون فيلا، أوناي إيمري، وفقاً لما نقلته صحيفة "مانشستر إفينيغ نيوز" السبت، عن خطورة رياض محرز، إذ أشاد بالمستويات التي يقدمها هذا اللاعب، مشيراً إلى أنه مضطر للاستعانة بخطة لإيقافه برفقة جاك غريليتش وإيرلينغ هالاند، على حد قوله.

وقال أوناي إيمري في تصريحاته: "نحن نُحلل مانشستر سيتي كفريق واحد، لكن هذا لا يمنع من وجود لاعبين متألقين كثيراً، مثل الجناحين رياض محرز وجاك غريليتش، لا أدري إن كان المدرب بيب غوارديولا سيعتمد عليهما بعد الخسارة الأخيرة أمام توتنهام، لكن يجب أن نكون حذرين جداً من خطورتهما برفقة إيرلينغ هالاند".

وتابع المدرب الاسباني تصريحاته: "سنحاول توظيف مدافعين جديدين لعزل محرز وغريليتش، والتحذير من قوتهما في المراوغة والتوغل بالكرة، من أجل ذلك، علينا أن نكون ملتزمين كثيراً وأقوياء، ولديّ ثقة بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة".