محرز يتسلح بتاريخه القديم أمام ليفربول في قمة "البريميرليغ"

01 ابريل 2023
يريد محرز استغلال فرصة غياب زميله فودين عن مانشستر سيتي (Visionhaus/Getty)
+ الخط -

يطمح النجم الجزائري رياض محرز إلى أخذ فرصته الكاملة مع ناديه مانشستر سيتي، الذي يستضيف خصمه العنيد ليفربول، السبت، على استاد "الاتحاد"، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتأتي الفرصة مواتية أمام النجم الجزائري رياض محرز، حتى يستعيد مكانه الأساسي في نادي مانشستر سيتي، بعدما خضع زميله فيل فودين لعملية جراحية من أجل إزالة الزائدة الدودية، أثناء مكوثه مع منتخب إنكلترا في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024.

ويتسلح الجزائري رياض محرز بتاريخه القديم أمام ليفربول، عندما كان لاعباً في صفوف نادي ليستر سيتي، وشكل صداعاً حقيقياً لـ"الريدز" في جميع البطولات المحلية، بعدما صنع ثلاثة أهداف لرفاقه حينها.

ولعب رياض محرز عندما كان لاعباً في صفوف ليستر سيتي جميع المواجهات ضد ليفربول، ولم يجلس على مقاعد البدلاء، بعكس ما يحدث مع الجزائري حالياً تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا في مانشستر سيتي.

وخاض محرز مباراة كاملة ضد ليفربول مع مانشستر سيتي في موسم 2018/2019، بالإضافة لأخرى في كأس الرابطة الإنكليزية، تمكن فيها من تسجيل أحد أهداف الانتصار (3-2) في دور الـ(16) في موسم 2022/2023.

ويرغب رياض محرز بأن يلعب دوراً محورياً أمام ليفربول، حتى يعطي ناديه مانشستر سيتي فرصة مواصلة الدفاع علن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الذي يتصدره فريق أرسنال، برصيد 69 نقطة.

المساهمون