محرز "الغاضب" في مهمة الحسم أمام أرسنال بهدف تثبيت حضوره

26 ابريل 2023
محرز صنع الفارق في كأس الاتحاد وكسب التحدي مع غوارديولا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

نجح الجزائري رياض محرز في تسليط ضغط قوي على المدرب بيب غوارديولا، وذلك بعد أن قاد فريقه مانشستر سيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي عندما سجل "هاتريك" تاريخياً.

ويُتوقع أن يدفع المدرب الإسباني بنجمه الجزائري أساسياً في مواجهة أرسنال، في قمة الدوري الإنكليزي التي قد تُعلن تصدر "السيتي" الترتيب وانتزاع الصدارة من "المدفعجية" بعد تشبثهم بهذا المركز طوال عدد كبير من المباريات منذ بداية الموسم، اليوم الأربعاء.

وسيكون محرز السلاح الذي سيعتمد عليه المدرب الإسباني في هذه المواجهة، باعتبار أن المباراة صعبة للغاية وتحتاج من الفريق الاعتماد على أفضل اللاعبين والأكثر جاهزية، حيث يبدو محرز في موقف قوة، خاصة بعد تصريحات مدربه الأخيرة، حيث أشار إلى أن محرز كان غاضباً بسبب عدم الاعتماد عليه أساسيا في المباريات الأخيرة، وأحسن الردّ على استبعاده من التشكيلة.

وسيكون محرز متحمساً من أجل تعويض فشله في لقاء الذهاب، عندما استبدله المدرب في الشوط الثاني والنتيجة 1ـ1، حيث سيطر عليه الغضب بسبب عدم توفيقه في تلك المواجهة، كما أن محرز لم يكن موفقاً بشكل كبير في مواجهات أرسنال، فخلال 20 مباراة سجل الجزائري 3 أهداف فقط، وهو ما سيزيد في حماسه ورغبته في التدارك والتعويض.

كرة عالمية
التحديثات الحية

كما أن التألق في مواجهة أرسنال سيضمن لمحرز البقاء أساسياً في تشكيلة فريقه في المباريات القادمة التي ستكون شديدة الإثارة، وخاصة المواجهة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.