مبابي يقود قائمة الباريسي أمام بايرن: هل سيلعب أساسياً؟

13 فبراير 2023
مبابي شارك في تدريبات الباريسي (فرانك فيف/Getty)
+ الخط -

سيكون المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، حاضراً في لقاء فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي سيواجه الثلاثاء، فريق بايرن ميونخ الألماني على ملعب "بارك دي برانس" في باريس ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكشف النادي الباريسي، الاثنين، عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم المدرب كريستوف غالتييه من أجل رفع التحدي أمام النادي "البافاري" في قمة هذا الدور، والتي شهدت وجود مبابي وكذلك الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن آخر لقاء لفريقه.

وكان مبابي قد أصيب قبل أسبوعين خلال مواجهة باريس سان جيرمان ومونبيلييه في الدوري الفرنسي، واضطرّ للغياب عن مواجهات فريقه في الدوري أمام تولوز وموناكو كما غاب عن الكلاسيكو أمام مرسيليا، ولكنه عاد إلى التدريبات يوم الأحد، قبل أن يُشارك يوم الاثنين في الحصة التدريبية بشكل طبيعي مع كل اللاعبين.

ويبقى الغموض قائماً، بخصوص فرص مبابي في المشاركة أساسياً، حيث يتوقع أن يدفع به المدرب في الشوط الثاني خوفاً من إصابته مجددا، خاصة وأنه غاب عن آخر المباريات بسبب إصابة عضلية، وبالتالي لا يمكن المجازفة بالاعتماد عليه طوال 90 دقيقة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

كما شهدت قائمة الباريسي عودة النجم الإيطالي، ماركو فيراتي، الذي غاب عن المواجهة الأخيرة أمام موناكو بداعي الإصابة، وسيكون حاضراً مع الفريق في قمة الأبطال بعد أن ترك غيابه فراغاً في وسط الميدان.

المساهمون